وأوضح الفوركس المؤشر adx






+

وأوضح الفوركس المؤشر ADX ركوب هذا الاتجاه هي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر ربحية يمكن أن يكون كما هو وسيلة جيدة لإنتاج عالية المخاطر مكافأة نسبة التجارة، وأفضل طريقة لمعرفة حالة الاتجاه للاستفادة من مؤشر ADX النقد الاجنبى. فلماذا مؤشر ADX؟ إذا كنت قد قرأت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن كنت قد كتبت مقالا لمساعدتك على تحديد اتجاه السوق باستخدام مختلف مؤشرات الاتجاه الفوركس مثل المتوسطات المتحركة. المتوسطات المتحركة لا تزال وسيلة جيدة لمعرفة الاتجاه لكنها غير قادرة على إعطائك قيمة لهذا الاتجاه، وهذا هو المكان الذي يأتي مؤشر ADX في اللعب. ما هو مؤشر ADX؟ وهو مؤشر على أن تتكون من خط واحد مع قيمة تتراوح من 0 إلى 100. قد تعتقد أن يبدو وكأنه مذبذب لكنه أحادي الاتجاه. وخلافا للمذبذب الذي يخبرك أن السوق يتحرك حتى عندما يشير صعودا والسوق يتحرك أسفل عندما يتم الإشارة إلى أسفل، وADX غير ذي معنى إلا إذا كان لافتا ما يصل وهذا السبب هو أحادي الاتجاه. إذا كنت نلقي نظرة فاحصة على الصورة أدناه، وسوف تجد أن ADX سيشير حتى عندما كنت في اتجاه صعودي جيد، وكذلك الاتجاه الهبوطي. كيفية استخدام المؤشر ADX؟ أنا شخصيا استخدامه لمعرفة ما إذا كان السوق يتجه أو تتراوح. كما جاء في جزء سابق من هذا المنصب، وADX له قيمة تتراوح بين 0 إلى 100. عندما يتحرك تحت مستوى 25، وأقول لك أن قوة السوق ضعيفة جدا. ما يحدث عادة في هذا الوقت هو أن السوق في توطيد وسيكون على الارجح أن تتحرك في نطاق. عندما يتحرك المؤشر فوق مستوى 25، وأقول لك أن هذا الاتجاه هو تعزيز وأكبر قيمة، سوف يكون أقوى هذا الاتجاه. ولكن لديهم فهم أفضل للاتجاه كنت في، تحتاج إلى الجمع بين اتجاه المؤشر إلى جانب قيمتها. علامة على وجود اتجاه قوي: كنت في اتجاه صعودي قوي أو الاتجاه الهبوطي عند مؤشر ADX إلى الارتفاع وتتحرك فوق مستوى 25.