تداول العملات الأجنبية بلومبرغ






+

تداول العملات الأجنبية بلومبرغ انضم سبتمبر 2004 رد: تجارة العملات بلومبرغ انها في الواقع ليست حقا أي علاقة مع هذا الواقع. سوف بلومبرج أكثر من بسعادة تأخذ أموالك لمحطة كل شهر. انها نموذج أعمالها. ولكن الجزء تداول العملات الأجنبية هو في الأساس للبنوك والمؤسسات المالية كما يتم تشغيله على الائتمان الثنائي. ولكن السؤال السابق هو جيد واحدة - لماذا (أو هذا التاجر كنت تعمل ل) يرى الحاجة إلى استخدام بلومبرغ. على وجه التحديد ما حول تلك القناة (وأنها ليست سوى قناة الولادة بعد كل شيء) يجعلها جذابة؟ هل مقارنته خيارات التسليم السيولة مماثلة؟ هل تعرف حتى ما هي هذه؟ كيف عنك نبدأ من البداية، وتقول لنا، دون الكشف عن أسماء إذا ما يجعلك سعيدا، ما الحجم الصفقات، أي نوع من الحساب، ما كنت تهدف لل، هل أنت اليدوي / API / عالية التكرار الخ أعتقد أنك سوف تجد هذا التمرين مفيد لنفسك. يمكنك أيضا الحصول على إجابات أفضل هنا بهذه الطريقة. __________________ ومثل، وهذا الذي لا يقتلني يجعلني أقوى ومثل؛ تداول العملات الأجنبية بلومبرغ انضم فبراير 2010 رد: تجارة العملات بلومبرغ مرحبا المفرق. أنا حقا أبريكايتي ملاحظاتك، نعم بلدي الاختيار الأجر لا تأتي من الواضح بلومبرغ، وأنا قد يكون التحيز قليلا تجاه النظام، ولكن نظرا يووت وscwed قليلا. وضعت رويترز إيكون في محاولة لمنافسة مع محطة بلومبرغ، ألقوا مبلغا ضخما من المال في ذلك، وقد ثبت أن يكون مضيعة للمال، ويمكنني أن أقول بصراحة أننا لم يكن لديه إزالة محطة بلومبرغ المستحقة إلى تشريد إيكون. في ما يخص Bloombergs التحديث في التكنولوجيا، ومتى كانت آخر مرة رأيت فعلا بلومبرغ؟ بلومبرج يتم تحديثها كل يوم واحد مع وظائف جديدة، السلخ محدثة من وظائف وهلم جرا. ألم تر الاعلانات انطلاق على شاشة التلفزيون BBG؟ وقد بلومبرج أيضا ضرب مؤخرا 300،000 المحطات الطرفية، وهذا هو أكبر لقد أي وقت مضى. على الجانب FX، إذا كنت قد ألفت انتباهكم إلى fxweek بعض اللاعبين FX هنا ستعرف هذه واحدة من المجلات الرائدة في العالم FX. على مدى السنوات الأخيرة (2)، والقراء من FX الأسبوع قد حصل الآن بلومبرغ NO1 لبيانات السوق FX والتكنولوجيا التعامل. يطرق رويترز من صدارة. 2 منذ سنوات لم يكن لدينا حتى منصة FX، والآن لدينا حصة سوقية 11٪ من FX المكتب الأمامي التعامل المحطات. وذلك في 2 سنوات اتخذنا قطعة ضخمة من رويترز، Currenex، 360T ومنصات أخرى مماثلة. ما لديك أيضا لأبريكايتي هو أن بلومبرغ هو منصة متعددة الأصول، وكان أول منصة الدخل الثابت من أي وقت مضى، فهو يجمع بين الآن والإنصاف والعملات الأجنبية وأسواق الشركات وجوفي، العملات الأجنبية والسلع كلها في منصة واحدة. كما أن لديها الآن أفضل صفقة رسم على السوق المدرجة، مع كل المؤشرات التقنية المتاحة والممكنة، والجمع أيضا سوق صنع الأخبار، والتي ثبت أن تكون أسرع رويترز الآن عندما الأخبار العاجلة إلى السوق. ولا ننسى أكبر حزمة تحليلات، المخاطر، حزمة بناء محفظة ومجموعة نظم الاتصالات بما في ذلك BBG IB وMSG. المفرق، وأود حقا أن ألتقي بكم، فقط لإعطائك معلومات مستكملة عن النظام وتظهر لك ما يمكنك استخدامه ل. إذا كنت ترغب في ذلك وأود أيضا أن يكون على استعداد لتقوم بإعداد مع المحاكمة لمدة شهر أو اثنين، وأنا متأكد أنك لن تحتاج إيكون أو تقوم بعض المؤسسات الخاصة بك. في الوظائف الأخرى التي ذكرتها بأن ما تتمتعون به قليلا بترت مع إيكون الخاص بك، وإيسنت الرسوم البيانية في هذا عظيم، واسمحوا لي أن تظهر لك ما هو أفضل بكثير وأكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة لك. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لألتقي بكم، يرجى إعطاء لي دعوة لمناقشة أو إسقاط لي رسالة بالبريد الالكتروني على jpaul25bloomberg نحن لا شراء من الناس من عقود إيكون على ذلك يمكن أن يوفر لك بعض جنيه.